نهائي الأبطال.. موسيماني صاحب الألقاب الإفريقية فى مواجهة باتشيكو العائد بقوة

21-11-2020 | 13:44

بيتسو موسيماني

 

راجح الممدوح

يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من نوفمبر الجاري في نسختها الحالية لموسم 2020 بعد وصولهما للمباراة النهائية عقب الفوز على فريقي الوداد والرجاء المغربيين ذهاباً وإياباً ليتنافس الفريقان المصريان على كأس الأميرة الإفريقية.


يدخل الأهلي اللقاء بقيادة فنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني صاحب العديد من الألقاب والبطولات مع فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقي وتحقيقه البطولة الإفريقية على حساب نادي الزمالك عام 2016 ثم الوصول بهم إلى كأس العالم للأندية يليه السوبر الإفريقي أمام مازيمبي عام 2017 فضلا عن فوزه بخمس مرات دوري جنوب إفريقيا مع صن داونز.

في المقابل يدخل الزمالك اللقاء بقيادة فنية للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو الذي عاد لقيادة الزمالك بقوة بعد تجربة أولى استمرت لثلاثة أشهر، ولم يكتب لها النجاح بالرغم من تحقيقه نتائج جيدة مع الفارس الأبيض لكنه فضل الرحيل بدون إبداء أسباب في هذا التوقيت.

وحقق باتشيكو نتائج جيدة مع الزمالك منذ عودته لقيادة الفريق، وأهمها الفوز على الرجاء المغربي ذهابًا وإيابًا، في الدور قبل النهائي للبطولة.

جدير بالذكر، أن باتشيكو جاء على رأس الجهاز الفني لنادي الزمالك في أكتوبر 2014 واستمر البرتغالي 3 شهور خاض فيها 12 مباراة في الدوري المصري حقق الفوز في تسعة وتعادل في مباراتين وتلقى خسارته الوحيدة مع الأبيض أمام إنبي بهدفين نظيفين كانت الأخيرة في مسيرته بين أسوار القلعة البيضاء.

مادة إعلانية

[x]